الأحد، ١٧ يونيو ٢٠٠٧

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ الله معك ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

جاء ليخبرها بالرحيل...قال بصوت متحشرج :لملمت حاجياتي...مسحت آثاري...و ألغيت رائحتي كما ذكرياتي
أعادت رأسها إلى الوراء... وضعت فنجان القهوة على الطاولة التي تقبع أمامها...ارسلت له نظرة باردة وقالت: " بسم الله عليك يا بعد
عمري وش جاك، عمري ما قلت لك تعال، انت جيتني بنفسك، ولو تبي تطلع أطلع ما انت محبوس... ((الله معك
راقبت رحيله بإبتسامة... وضحكت عندما أغلق الباب وراءه
وقفت وراء نافذتهما تراقب آخر خطواته بعيداً عنها...وهي تعد بصوت عالٍ واحــد، إثنــان .....خمســة.............عشــرة
حان وقت العودة حبيبي
***
طرقت بوابة هاتفه بقوة...تراقصت دقات قلبه وهو يرى أسمها يومض على شاشته... فتح لها فإنساب صوتها الحنون إلى أعماق أعماقه...قالت بلا مقدمات: " حبيبي وش هالدلع... معقول تبعد عني... وأنا بيتك، أنا عشقك ، أنا هواك
"إذا بعدت قولي أي بيت يأويك... أي حضن يدفيك... وأي عين تسهر عليك"
"إذا بعدت خبرني من يواسيك... من إذا مرضت يراعيك... ومن يرضى بيوم يفديك"
"إرجع حبيبي... أنا بيتك ، أنا عشقك ، أنا هواك"
مسح دموعه وهو يردد ورائها " إنتي بيتي، إنتي عشقي وإنتي هواي
***
كانت معكم من وراء المايكرفون...من غرفة معيشتهم...شكولاته

هناك ٣ تعليقات:

غير معرف يقول...

"نيييياله"

ME يقول...

هنيئاً لهما الاثنين :)

غير معرف يقول...

صدقتي

:)